الخميس، 17 أغسطس 2017

تقرير | أحداث ونتائج عرض NXT بتاريخ 16 أغسطس | آخر ليلة لبوبي رود كبطل؟؟ |

بدأ العرض

بموسيقى مدير العرض ويليام ريغل وهو في الحلبة ومعه عقد لمباراة اسكا وامبر مون بعدها قام باستدعاء أمبر واسكا إلى الحلبة لتوقيع عقد مباراتهم في تيك أوفر بروكلين

حين دخلا الاثنين تحدثت أمبر مون عن سيطرة اسكا على NXT وقالت بأنها أفضل من مصارعات رو وأيضا سماكداون وتعدت الأسطورة قولدبيرغ في سلسلة انتصراته وقالت حين كنت أريد أن أخذ مباراتي الثانية أمامك أتيتي من خلفي وقمتي بأصابتي

 لكن في تيك أوفر بروكلين سوف أنهي سلسلة انتصراتك وسوف اكون البطلة الجديدة ووقعت العقد أمبر مون وأيضا اسكا بعدها أخذت المايك اسكا وقامت تتحدث باللغة اليابانية وانتهى المشهد بحمل اسكا لقبها أمام أمبر مون.


بعدها دخل لارس سولفان على مكتب مدير العرض ويليام ريغل وقال اريد فرصة أخيرة اريد مباراة فرق ولن اهاجم شريكي في الحلبة أعدك بذلك
ووافق ريغل على ذلك.


- المباراة الأولى -
ستريت بروفيتس - يهزمان - لارس سولفان ومصارع مغمور.

بعد المباراة كان سيهاجم سولفان على شريكه لكن قام بحمله عليه كتفه وغادر الحلبة وخرج خارج قاعة العرض وهاجم شريكه ورماه في سلة النفايات.


- المباراة الثانية -
روبي رويت - تهزم - بيلي كاي



بعدها تم عرض برومو لما حدث بين كتاب الألم وسانتي.


- المباراة الثالثة -
رودريك ستورنغ - يهزم - درو ماكنتاير (بالاقصاء)
بعد تدخل بوبي رود.
رود هاجم ماكنتاير وبعدها رفع حزام NXT وماكنتاير ملقى على الأرض.

بعدها انتهى العرض..
شكرا لقرائتك التقرير.. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda