البريزانغو يؤكدون: نتمنى ان نحصل على بطولة الفرق بعد هيل ان سيل !!
اكد فريق البريزانغو في مقابلة اخيرة عن رغبتهم الجادة في اقتناص بطولة الفرق بعد ان ينتهي الاوسوز والنيو داي من عداوتهم في مهرجان (زنزانة الجحيم) 2017 وايضاً بعد ان ينهوا ارتباطاتهم مع "شرطة الموضة". واكدوا ان هذا الامر ربما يريد الجماهير ان يرونه وسوف يحاولون ان ينافسوا على البطولات قريباً.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق