اكدت تقارير من شركة الامباكت ان المسؤولين يركزون حالياً على ان يسجلوا عرضهم الاسبوعي (الامباكت) في اسواق جديدة وفي مكان آخر غير استديوهات يونيفرسال بأورلاندو التي اعتادوا التسجيل فيها لأكثر من 15 عام.
ويوجد هناك حديث عن انهم سيعودون لأورلاندو ولكنهم حالياً يخططون للتسجيل في نيويورك, شيكاغو, وتورنتو الكندية في خططهم المستقبلية لتسيجلاتهم , يذكر ان هناك خطط سابقة لعروض محلية في شيكاغو قبل نهاية 2017 ولكن تم الغاء هذه الخطط!




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق