مـرحبا بكـم اعزائي زوار ومتابعين موقع أكـاديمية المصارعة في تحـليل #ماقبل_الحدث للعرض الألمـنيشن تـشيمبر الذي سيقام اللية ( 25 فبراير ) في مدينة باراديس , نافادا وتحديدا في قاعة T-Mobile التي تتسع لقراب 18 الف متفرج .
النزال الأول في العرض التمهيدي
فريق الميزتوراج (ضد) فريق ذا كلوب
نـزال عادي جدا لتمشية وقت العرض ، اتوقع أن سبب إقامته من اجل التمهيد لعداوة ذا ميز و فين بالور في الراسلمينيا + تعزيز صورة ذا كلوب كـ كفريق فـيس .
تـوقعي هو فوز فريق ذا كلوب .
النزال الثـاني
بـراي وايت (ضد) مـات هاردي
غـالبا راح تكون هي نهاية النزالات الفردية العادية بينهم ، بالمجمل أن مستمتع بالعداوة اشوفها جيدة لكسر الروتين الضعيف في عـرض الراو في السنة الماضية ، واعتقد أن هذا النزال راح يطلع لنا بشي من 3 اشياء :
1- التمهيد لـ إقامة نزال Final Deletion في الـراسلمينيا .
2- تكوين فريق ثنائي بين مات و براي .
3- بداية فصل جديد بالعداوة بانضمام عائلة مات هاردي للعداوة واشخاص اخرين للجانب براي وايت مثل سيستر ابغيل و ممكن حتى برون سترومان < لازلت ارى أن WWE تخبئ ورقة سترومان وبراي وايت وممكن تستعملها الفترة القادمة ونشوف نزال :
مات هاردي و برذر نيرو (ضد) براي وايت و برونس سترومان
في الراسلمينيا 34 !!
توقعـي هو فوز مـات هاردي .
عن نفسي غير مهتم للدرجة في التوقيع لكن اعتقد ممكن نشهد ظهور اسم كبير فيه !!
مثلا بنشوف جدال بين تربل اتش و كيرت انقل كون تربل اتش هو من وقع معها وكيرت انقل هو مدير العرض و و و !
وسبق أن قلت انه اذا غاب الأندرتيكر عن الراسلمينيا فـ WWE تحتاج اكثر من اسم لسد الفراغ ان استطاعت مثل ذا روك و كيرت انقل وغيرهم .
امـا روندا لو لي قرار اقيم مباراة مثل اندريه للنساء في الكيك اوف واخلي روندا روزي تفوز فيها بما انها اول مباراة لها بدون مجازفة .
امـا روندا لو لي قرار اقيم مباراة مثل اندريه للنساء في الكيك اوف واخلي روندا روزي تفوز فيها بما انها اول مباراة لها بدون مجازفة .
النزال الثـالــث
نـايا جاكس (ضد) اسـكا
وفي حالة فوز نايا جاكس تضاف لنزال اللقب في الراسلمينيا
بعد الارقـام القياسية والمستوى الـرائع لا اعتقد أن WWE مستعدة للإنهاء الستريك في هذا الوقت خصوصا قبل المـينيا ، عندي توقع اخر راح اطرحه في نقطة غرفة الإقصاء .
توقعي هو فوز اسكا .
النزال الـرابـع
ذا بار يدافعون عن اللقب ضد تـايتس ورد وايد
ما راح استغرب من فوز الورد وايد وكنت راح اتوقع فوزهم لو كنا قبل 3 شهور ، اتمنى مـا تكون مباراة تمشية حال وكأنهم متقصدين خفض رتم فئة الفرق ، اتوقع انه الوقت المناسب لتحول البار لفيس على الحلبة وهيل على المايك مثل الأوسوز " توينر " عشان يدخلون مع الريفايفل في الراسلمينيا !
الريفايفل (هيل) vs البار (تـوينر) في المينيا بتكون جميلة وخفيفة افضل من مباريات التجميع .
توقعي هو فوز ذا بار .
النزال الخامـس
نزال المنيشن تشيمبر على لقب النساء
بالبداية توقـعي هـو فوز بـايلي وهذا الفوز راح يطلع بمباراة :
بايلي vs ساشا vs اسكا vs اليكسا بليس vs نايا جاكس
وممكن نشوفها سلالم لاول مره !!
سـاشا ممكن نشوفها هيل بعد ماتغار من فوز بايلي
اليكسا لها حق الريماتش ، و تجي نايا تبكي و و و
كـعادة النساء اعتقد سنشاهد نزال تجميعي .
النزال السادس
اول نزال سباعي في غرفة الإقصاء بالتاريخ لتحديد خصم بروك ليزنر في الراسلمينيا على لقب اليونفرسال !!
نزال مرتقب بشدة مليء باسماء دسمة ممكن نشهد فيه اكثر من سبوت لايت رائع او لحظات جميلة مثل ظهور الاندرتيكر بنفس الطريقة التي ظهر فيها شون مايكلز 2010 ، ممكن نشوف فين بالور ينفذ الدايفنق دبل فوت ستومب من فوق احد الحجر ، ممكن نشوف سترومان ينفذ البدي سلام على احد الحجر الزجاجية ، دبل او تربل فينشر على سترومان .. اشياء كثيرة ممكن نشوفها !!
طبعـا الاخبار كثرت هاليومين حول قضية رومان رينز وامكانية سحب الفرصة منه لكني استبعدها تماما ! ما راح يسحبونها منه سريعا راح يكون بالتدريج ، في الاول والاخير راح يذكر التاريخ ان تصدر المينيا 3 مرات متتالية وانه هزم الاندرتيكر ، ممكن يذهب بالفعل لليزنر ويخسر له عشان يجي واحد ثاني يهزم ليزنر وياخذ اوفر قوي جداا ويصبح الواجهة الجديد .
توقعي للاسف هو فوز رومان رينز .
شاكر لكم حسن القراءة
كان معكم حمدان ..
.











"توقعي للاسف هو فوز رومان رينز ."
ردحذفهههههههههههههههه نعم