ظهر لنا عرض سماك داون لهذا الأسبوع بشكل مغاير للغاية وبشكل مبهر وإبداعي بصفته ثاني عرض يقدم بالروستر الخاص في بث مباشر وفي الطريق إلى مهرجان (سمرسلام) 2016 المرتقب، ويبدو أن العرض الأزرق على موعد مع الإثارة والندية المرتقبة في منافسة عرض الرو بشراسة عالية وقوية.
الآن لم يعد عرض سماك داون هو العرض الثاني في WWE بعد عرض الرو بل وإبتداءً من الأسبوع الجاري سوف نراه يواسي العرض الأول في الشركة، وهذا الأمر سوف يساهم في رفع معدلات المشاهدة للعرضين وأيضاً يساهم في جلب المزيد من الإثارة والتشويق خصوصاً أننا سوف نرى عداوات منفصلة بين الطرفين.
>| الحراس الشخصيين مع الأفعى والإعلان عن نزال المتنافس الأول على بطولة القارات |<
إفتتاحية دسمة من عرض سماك داون مع الحراس الشخصيين والإعلان عن نزال المتنافس الأول على بطولة القارات وأيضاً الإعلان عن أن البطل دين أمبروز سوف يفتتح العرض .. هنا فتحت الباب أمام الجميع للتيقن بأن هناك شيء كبير في العرض وجعلت الجماهير تتمسك بالمشاهدة مع الأحداث عكس الإعلانات التي تكون عبر برنامج Pre-Show أو من طاولة المعلقين وهنا أعطيتنا أحداث لما سيحدث وأوضعت لنا توقعات الأمور التي ننتظرها .. إفتتاحية رائعة وجميلة!
>| إفتتاحية البطل والمتنافس .. إبداعات كبيرة من الطرفين |<

عندما يجتمع الإبداع في المايك بين مصارعين متمكنين من هذا الأمر ترى مثل البرومو الذي شاهدناه في عرض سماك داون عكس الذي رأيناه بعرض الرو من فين بالور ذو اللكنة الإرلندية وسيث رولنز الذي كان متمكن بالطبع، أمبروز وزيجلر قدموا لنا اجمل البروموهات في عرض سماك داون هذه السنة خصوصاً من دولف زيجلر الذي كان يتحدث من قلبه بجد.
أمبروز المبدع لا جديد في كلامه هو الأفضل من أعضاء الدرع على المايك ويليه رولنز بشيء بسيط للغاية.. والذي أعجبني أكثر أن WWE متمسكة بشخصية الإثنين ولا تريد تحويل أحد للمكروه إلا زيجلر الذي تحوّل في نهاية العرض بعد فوزه على براي وايت وأيضاً قبل ذلك رده على دانيل براين بشكل حاد في كواليس العرض.
ننتظر الكثير من الإثنين بالأسابيع المقبلة وهذا أفضل بناء كـ بداية لعداوتهم التي سكون مليئة بالإثارة والمتعة .. وزيجلر في حديثه تحدث عن شخص جاء عنده في إحدى الليالي وقال له أنت لست جيد كفاية والليلة التي بعدها جاء عنده وقال له أنت رائع للغاية .. أظن الكل عارفه :).
>| المتنافس الأول على بطولة القارات .. معركة رباعية ؟ |<

في النزال الكبير الذي أقيم بشكل ثلاثي بعرض سماك داون أظهر كل الأطراف موهبتهم في الحلبة وأستطاعوا أن يخرجوا بنزال قوي لا يسقط من هيبة أي أحد منهم وذلك بالنهاية الخاطفة التي إنتهى عليها النزال .. وهو الأمر الذي يفتح الباب بأن نزال بطولة القارات في مهرجان سمرسلام 2016 قد يكون معركة رباعية على البطولة .. وما يؤكد على كلامي هجوم بارون كوربن على البطل بعد هجوم البطل بنفسه على متنافسه الرسمي والفائز بالنزال.
الفائز كروز والمبدع الطائر ذو الكتلة الجسمانية الهائلة لا أظنه المتنافس الوحيد على البطولة وهو كما كان واضح بالعرض .. والذئب كوربن لا زال يقدم نزالات كبرى بشخصيته الغامضة والمبدع فيها .. وكاليستو لا زال يقدم لنا جوهرية اللوتشا والطيران .. وذا ميز البطل مع زوجته يقدم أجمل فترات حمله للحزام مع تواجد زوجته ماريس .. الأطراف الأربعة هؤلاء مرتقبين على نزال .. وهو
بارون كوربن (ضد) كاليستو (ضد) أبولو كروز (ضد) ذا ميز على بطولة القارات .. هل نرى هذا النزال الكبير والمرتقب في سمرسلام ؟؟ الأيام بيننا وبإذن الله يتحقق هذا الأمر ونرى نزال كبير على البطولة العريقة بمهرجان الصيف.
>| قسم السيدات .. الظهور الأول لـ إيفا ماري .. وهجوم نتاليا |<
ما يتمتع به قسم السيدات بالوقت الحالي هو كثرة المواهب الموجودة فيه .. وهو الأمر الذي شهدنا على إثره القيام بفقرتين لهم في العرض مع ناتليا وكارميلا رفقة إيفا ماري وبيكي لانش .. وكلامها لم يحدث فيها نزال بل كان بناء من أجل عداوات بينهم سوف تبنى .. وأجمل مافي ذلك شخصية ناتليا المكروهة وشخصية إيفا ماري التي ستجعل الجماهير تكرهها بشكل كبير للغاية .. للغاية!!.
>| الظهور الأول لفريق الإميركان ألفا .. قسم الفرق يزدهر بقوة |<

قسم الفرق في عرض سماك داون يزدهر أكثر فأكثر مع دخول فريق الأميركان ألفا إلى خط المنافسة .. قسم يمتلك مواهب كبيرة وتستحق حمل الراية العليا في العرض ويستطيع ان يكون في الحدث الرئيسي للعرض .. ولكن هل يوجد هنالك بطولة تتوجهم في المستقبل القريب .. نتمنى أن يتم الإعلان عن ذلك!.
فريق الإميركان ألفا المميز من حلبات NXT ينطلق بقوة في حلبات WWE الرئيسية .. وتواجدهم بالعروض الرئيسية مهم ومن المنتظر منهم الكثير ليقدموه .. وهم إضافة كبيرة لعرض سماك داون ولقسم الفرق .. والمزيد من هذا الفريق سنراه بالأسابيع المقبلة كما هو مأمول منهم بالطبع.
>| أقوى بروموهات جون سينا في 2016 .. نحن نحب المصارعة ♥ |<

أحد أجمل البروموهات التي قام بها نجم WWE الأول جون سينا خلال مسيرته .. حديثه عن كونه شخص يحب هذه الشركة ويقوم بأشياء كثيرة حاكى فيها مجتمع وعشاق المصارعة الحرة بكل جوارحه .. حينما يتحدث عن واقع نعيشه نحن جماهير المصارعة بأننا نتابع هذه الرياضة بشكل طفولي وغبي وضعيف حسب رأي الآخرين!.
كنت أظن أن مجتمعنا هو الوحيد الذي ينكر عشاق المصارعة ولكن إتظح بأنه جماهير هذه الرياضة حول العالم يعانون من نفس هذه المشكلة .. العالم غير مدرك لهذه الرياضة الترفيهية القتالية الرائعة .. لماذا لا يحكمون عليها بعدل وإنصاف ؟ .. أم أنهم يرونها تمثيل X تمثيل يعني أنها هراء .. تحدثوا عن عالم صناعة السينما والثروات التي يخرجونها من جيوبهم هل هي هراء أيضاً بما أنها تمثيل X تمثيل ؟ سؤال فقط!
عندما قال سينا: "سوف أظهر في أي برنامج شهيرة كـ Today Show وألبس القميص الأزرق لعرض سماك داون وأبدوا غبياً لهم ولكنني أحب هذه الشركة لأنها هي منزلي"، هل رأينا غير جون سينا إكتسب شعبية كبيرة خارج حلبات WWE يفتخر بمسيرته في عالم المصارعة .. خذوا ذا روك كمثال عندما حمل بطولة WWE ولم يظهر بها في حفلات إفتتاح أفلامه .. أنظروا للفرق بالعشق لهذا المجال!
جون سينا لا زال يقدم مستويات خارقة في حلبات WWE ولا عزاء للحاقدين .. جون سينا أسطورة .. نعم أسطورة ولو أنهى مسيرته اليوم قبل غد .. وذلك بعد أن حقق أرقام وإنجازات كبيرة بعالم WWE والمصارعة .. والبرومو الذي قام به في عرض سماك داون هذا يبرهن للجميع المعدن الذهبي المصنوع منه هذا النجم ذو الطراز العالي.
إي جي ستايلز النجم المكروه المبدع في الحلبات المميز في المايك .. عندما هاجم ستايلز الجماهير بشكل مباشر عرفت مباشرة أن رد سينا عليه سيكون قاسياً .. هجم ستايلز بشكل مباشر على الأطفال والآباء رغم أن هذه المدينة ناشفيل أشتهرت بنزالاته قبل أن يصل إلى WWE .. ستايلز يستكمل إبداعه ويضع حداً لعداوته أمام جون سينا في مهرجان الصيف.
نزال جون سينا وإي جي ستايلز في مهرجان سمرسلام 2016 المرتقب هو من المؤكد أنه الأخير بين الطرفين بهذه العداوة بل أنه سيكون خط البداية للعداوات الحلم التي نريد من ستايلز الدخول فيها .. ويبدو أن نتيجة هذه المباراة واضحة بشكل مُبطّن وهي فوز جون سينا وإنتصار عشاقه .. وأتمنى أن يتم إضافة شرط أو قانون لهذا النزال لعدم رؤية التكرار في نزالاتهم رغم أننا مستمتعين بذلك.
كنت أظن أن مجتمعنا هو الوحيد الذي ينكر عشاق المصارعة ولكن إتظح بأنه جماهير هذه الرياضة حول العالم يعانون من نفس هذه المشكلة .. العالم غير مدرك لهذه الرياضة الترفيهية القتالية الرائعة .. لماذا لا يحكمون عليها بعدل وإنصاف ؟ .. أم أنهم يرونها تمثيل X تمثيل يعني أنها هراء .. تحدثوا عن عالم صناعة السينما والثروات التي يخرجونها من جيوبهم هل هي هراء أيضاً بما أنها تمثيل X تمثيل ؟ سؤال فقط!
عندما قال سينا: "سوف أظهر في أي برنامج شهيرة كـ Today Show وألبس القميص الأزرق لعرض سماك داون وأبدوا غبياً لهم ولكنني أحب هذه الشركة لأنها هي منزلي"، هل رأينا غير جون سينا إكتسب شعبية كبيرة خارج حلبات WWE يفتخر بمسيرته في عالم المصارعة .. خذوا ذا روك كمثال عندما حمل بطولة WWE ولم يظهر بها في حفلات إفتتاح أفلامه .. أنظروا للفرق بالعشق لهذا المجال!
جون سينا لا زال يقدم مستويات خارقة في حلبات WWE ولا عزاء للحاقدين .. جون سينا أسطورة .. نعم أسطورة ولو أنهى مسيرته اليوم قبل غد .. وذلك بعد أن حقق أرقام وإنجازات كبيرة بعالم WWE والمصارعة .. والبرومو الذي قام به في عرض سماك داون هذا يبرهن للجميع المعدن الذهبي المصنوع منه هذا النجم ذو الطراز العالي.
إي جي ستايلز النجم المكروه المبدع في الحلبات المميز في المايك .. عندما هاجم ستايلز الجماهير بشكل مباشر عرفت مباشرة أن رد سينا عليه سيكون قاسياً .. هجم ستايلز بشكل مباشر على الأطفال والآباء رغم أن هذه المدينة ناشفيل أشتهرت بنزالاته قبل أن يصل إلى WWE .. ستايلز يستكمل إبداعه ويضع حداً لعداوته أمام جون سينا في مهرجان الصيف.
نزال جون سينا وإي جي ستايلز في مهرجان سمرسلام 2016 المرتقب هو من المؤكد أنه الأخير بين الطرفين بهذه العداوة بل أنه سيكون خط البداية للعداوات الحلم التي نريد من ستايلز الدخول فيها .. ويبدو أن نتيجة هذه المباراة واضحة بشكل مُبطّن وهي فوز جون سينا وإنتصار عشاقه .. وأتمنى أن يتم إضافة شرط أو قانون لهذا النزال لعدم رؤية التكرار في نزالاتهم رغم أننا مستمتعين بذلك.
>| عداوة الوحش والأفعى .. أفضل الأمنيات تحدث بالواقع |<

هاهو الوحش يظهر من أجل الهجوم على الأفعى كما كان متوقعاً .. ويالها من مصادفة مميزة .. في تحليل بفقرة #صوت_الحلبات على الموقع ذكرت أكثر من نقطة تمنيت لو تحدث في عداوة بروك ليسنر وراندي أورتن لإنجاحها .. وقد تحققت 2 منها :) .. ويبدو أن هذه العداوة في طور البناء الخيالي لها وهي في الطريق السليم لكي نرى الإبداع من الطرفين.
( #1 الهجوم على الوحش وإسقاطه من أول لقاء .. #2 إصابة الأفعى بسبب حركة سوبليكس وغيابه لأسبوع .. #3 إقصاء المتحدث بول هيمان للإصابة لمدة أسبوع أو أكثر .. #4 ظهور الأفعى والوحش في عرضي الرو وسماك داون معاً .. #5 تقديم نزال أسطوري بمعنى الكلمة وتتويج راندي أورتن فائزاً ) هذه هي النقاط التي قلت أنه يجب أن تحدث في عداوة ليسنر وأورتن وحدث منها رقمي [ 1 & 4 ] وفي إنتظار تحقيق المزيد :).
الوحش بروك ليسنر منذ عودته لحلبات WWE بعد نزاله مع مارك هانت في UFC 200 وهو متمتع بنفس سرعته وقوته وهيمنته وقدرته الجسمانية الهائلة .. ولم نرى أي ضعف فيه بل رأينا إستمرارية في الإبداع منه وهاهو يهجم على أورتن من بين الجماهير ويسقطه أرضاً بـF5 خاطفة .. لا زال الحكم مبكراً على جاهزية ليسنر ولكن المعطيات تبشر بخير أنه ما زال لديه القوة اللازمة لتقديم نزال كبير في السمر سلام.
والأفعى راندي أورتن بهيبة عالية وثقة شامخة يقف أمام الوحش بكل صلابة ويهجم عليه بالرو ويكون صاحب السبق في الهجوم على الوحش .. راندي أورتن في موقف مشابه لموقف المجنون دين أمبروز في مهرجان الرسلمينيا 32 الماضي .. ولكن يتمتع الأفعى بكونه يملك إرث كبير في حلبات WWE وله سوابق كثيرة أمام أساطير كبار يمنحه أفضلية على زميله أمبروز.
راندي أورتن رغم أنه لا يقارن ببنية بروك ليسنر الجسمانية الهائلة إلا أنه شخص مؤهل لتقديم نزال كبير وعملاق ومرتقب في مهرجان الصيف .. وبإذن الله لن يخيب ظن عشاقه وسيهزم الوحش شر هزيمه .. ولكن هل ذلك سيحدث ويفرح عشاقه ؟ .. ننتظر ونرى !!
( #1 الهجوم على الوحش وإسقاطه من أول لقاء .. #2 إصابة الأفعى بسبب حركة سوبليكس وغيابه لأسبوع .. #3 إقصاء المتحدث بول هيمان للإصابة لمدة أسبوع أو أكثر .. #4 ظهور الأفعى والوحش في عرضي الرو وسماك داون معاً .. #5 تقديم نزال أسطوري بمعنى الكلمة وتتويج راندي أورتن فائزاً ) هذه هي النقاط التي قلت أنه يجب أن تحدث في عداوة ليسنر وأورتن وحدث منها رقمي [ 1 & 4 ] وفي إنتظار تحقيق المزيد :).
الوحش بروك ليسنر منذ عودته لحلبات WWE بعد نزاله مع مارك هانت في UFC 200 وهو متمتع بنفس سرعته وقوته وهيمنته وقدرته الجسمانية الهائلة .. ولم نرى أي ضعف فيه بل رأينا إستمرارية في الإبداع منه وهاهو يهجم على أورتن من بين الجماهير ويسقطه أرضاً بـF5 خاطفة .. لا زال الحكم مبكراً على جاهزية ليسنر ولكن المعطيات تبشر بخير أنه ما زال لديه القوة اللازمة لتقديم نزال كبير في السمر سلام.
والأفعى راندي أورتن بهيبة عالية وثقة شامخة يقف أمام الوحش بكل صلابة ويهجم عليه بالرو ويكون صاحب السبق في الهجوم على الوحش .. راندي أورتن في موقف مشابه لموقف المجنون دين أمبروز في مهرجان الرسلمينيا 32 الماضي .. ولكن يتمتع الأفعى بكونه يملك إرث كبير في حلبات WWE وله سوابق كثيرة أمام أساطير كبار يمنحه أفضلية على زميله أمبروز.
راندي أورتن رغم أنه لا يقارن ببنية بروك ليسنر الجسمانية الهائلة إلا أنه شخص مؤهل لتقديم نزال كبير وعملاق ومرتقب في مهرجان الصيف .. وبإذن الله لن يخيب ظن عشاقه وسيهزم الوحش شر هزيمه .. ولكن هل ذلك سيحدث ويفرح عشاقه ؟ .. ننتظر ونرى !!
>| دولف زيجلر يؤكد نفسه أمام براي وايت .. براي وايت !! |<

الشاب دولف زيجلر يعود من جديد للشخصية المكروهة بأفضل طريقة ممكنة أمام الجماهير وأمام كل عشاق المصارعة الحرة .. ليس عليك أن تجبر المصارع أن يتلفض على الجماهير ليكون مكروهاً أو أن يقوم بالهجوم على منافسه المحبوب .. بل عليك أن تقوم بقلب شخصيته بطريقة إحترافية كما حدث مع زيجلر الذي تحوّل للمكروه ولكن بطريقة أكثر جمالية وإحترافية تجعل نصف الجماهير تصف بجانبه كونه أحد المظلومين بالسنوات الماضية.
زيجلر رغم أنه يملك مقومات المصارع الناجح إلا أنه لا يملك شخصية ناجحة 100% برفقته ولا توجد هوية واضحة له منذ ظهوره في حلبات WWE بعام 2005 مع فريق Spirit Squad .. يعاني زيجلر من عدم ثبات الشخصية ولكن ذلك لا يمنع أنه شخص مبدع ويملك ثقة الجماهير التي تضع على عاتقه الكثير وتطالب بإعطائه الفرصة دائماً.
دين أمبروز لا جديد لديه .. يستكمل إبداعه وثقته العالية أمام الجماهير ويؤكد بأنه البطل الأوحد والأفضل والأجدر!.
وبالنسبة لدخول براي وايت في خط المنافسة.. كيف تجعل أحد أهم نجوم الواجهة المستقبليين وهو براي وايت يخسر بشكل نظيف ومتكرر في العروض والمهرجانات بل ويكون محطة خسارة أمام أي نجم آخر .. كيف تجعل من قائد العائلة وايت الوجبة السهلة لكل من يواجهه في الحلبة ويكون وايت هو المتفوق عليه وبمراحل!!!
لو وضعنا مقارنة بين دولف زيجلر وبراي وايت .. من المستحق ليكون المتنافس الأول على بطولة WWE في الصيف ؟ .. بالطبع براي وايت هو الفائز دون أي مقارنة ونجد أنه مستعد لهذه الفرصة أكثر من زيجلر الذي كان ضائع في خساراته أمام كوربن وبراي الأكثر جدارة الذي كان مختفياً تحط ستار قسم الفرق الذي لا يضر بشكل مباشر للفرد!.
براي وايت وموقفه الحالي يدل على أنه سيكون بنسبة كبيرة هو طرف ثالث في نزال البطولة في السمرسلام .. بل وأن دخوله في النزالات الأسبوع المقبل هو شيء وارد وبشكل كبير ويبدو أن حلم الجماهير برؤية وايت بطلاً للمنضمة أصبح قريباً .. براي لا يحتاج الكثير لكي يكون البطل لأنه جاهز لحمل هذه الراية ولكنني من معارضي حمل الوايت بهذه الفترة لكي لا يحطل مد سفينة امبروز الذي يستحث أخذ حقه كاملاً من البطولة.
براي وايت عاجلاً أم آجلاً سوف يكون البطل .. ولكن متى ؟ قريباً بعد شهر أو سنة ؟ سنتين ؟ نحن ننتظر كـ عشاق لبراي وايت نريد هذه اللحظة بهذه الليلة لو أمكن .. ولكن ليست كل الأماني ممكنة و واقعية .. نريد براي وايت البطل ولكن بالوقت والزمن المناسب.
دخولك إيريك روان يدل أن العائلة وايت وبنسبة كبيرة لم تنفصل .. لوك هاربر في طريقه إلى العودة والأرقب تواجده في سماك داون بتوقعاتي الشخصية .. والعائلة سوف تستمر دون سترومان الذي بدأ مسيرته الفردية بالرو .. ومن المتوقع رؤية العائلة تعود من جديد خلال الأشهر المقبلة.
زيجلر رغم أنه يملك مقومات المصارع الناجح إلا أنه لا يملك شخصية ناجحة 100% برفقته ولا توجد هوية واضحة له منذ ظهوره في حلبات WWE بعام 2005 مع فريق Spirit Squad .. يعاني زيجلر من عدم ثبات الشخصية ولكن ذلك لا يمنع أنه شخص مبدع ويملك ثقة الجماهير التي تضع على عاتقه الكثير وتطالب بإعطائه الفرصة دائماً.
دين أمبروز لا جديد لديه .. يستكمل إبداعه وثقته العالية أمام الجماهير ويؤكد بأنه البطل الأوحد والأفضل والأجدر!.
وبالنسبة لدخول براي وايت في خط المنافسة.. كيف تجعل أحد أهم نجوم الواجهة المستقبليين وهو براي وايت يخسر بشكل نظيف ومتكرر في العروض والمهرجانات بل ويكون محطة خسارة أمام أي نجم آخر .. كيف تجعل من قائد العائلة وايت الوجبة السهلة لكل من يواجهه في الحلبة ويكون وايت هو المتفوق عليه وبمراحل!!!
لو وضعنا مقارنة بين دولف زيجلر وبراي وايت .. من المستحق ليكون المتنافس الأول على بطولة WWE في الصيف ؟ .. بالطبع براي وايت هو الفائز دون أي مقارنة ونجد أنه مستعد لهذه الفرصة أكثر من زيجلر الذي كان ضائع في خساراته أمام كوربن وبراي الأكثر جدارة الذي كان مختفياً تحط ستار قسم الفرق الذي لا يضر بشكل مباشر للفرد!.
براي وايت وموقفه الحالي يدل على أنه سيكون بنسبة كبيرة هو طرف ثالث في نزال البطولة في السمرسلام .. بل وأن دخوله في النزالات الأسبوع المقبل هو شيء وارد وبشكل كبير ويبدو أن حلم الجماهير برؤية وايت بطلاً للمنضمة أصبح قريباً .. براي لا يحتاج الكثير لكي يكون البطل لأنه جاهز لحمل هذه الراية ولكنني من معارضي حمل الوايت بهذه الفترة لكي لا يحطل مد سفينة امبروز الذي يستحث أخذ حقه كاملاً من البطولة.
براي وايت عاجلاً أم آجلاً سوف يكون البطل .. ولكن متى ؟ قريباً بعد شهر أو سنة ؟ سنتين ؟ نحن ننتظر كـ عشاق لبراي وايت نريد هذه اللحظة بهذه الليلة لو أمكن .. ولكن ليست كل الأماني ممكنة و واقعية .. نريد براي وايت البطل ولكن بالوقت والزمن المناسب.
دخولك إيريك روان يدل أن العائلة وايت وبنسبة كبيرة لم تنفصل .. لوك هاربر في طريقه إلى العودة والأرقب تواجده في سماك داون بتوقعاتي الشخصية .. والعائلة سوف تستمر دون سترومان الذي بدأ مسيرته الفردية بالرو .. ومن المتوقع رؤية العائلة تعود من جديد خلال الأشهر المقبلة.
>| تقييم العرض |<
10 / 10
عرض كبير وخرافي وأسطوري لم نشهد مثله من قبل من عروض سماك داون هذه السنة والسنوات الماضية .. تمتع العرض بفقرات جميلة ومميزة كان لها الإستغلال الأسطوري من الوقت .. وخلال هذا التحليل الذي قمت بطرحه لكم يوجد فيه فقرات أكثر من فقرات أي عرض رو حللته بالموقع من قبل :) .. وقد قامت WWE بتقسيم الوقت الضيق على كل الفقرات بشكل ممتاز ومتكامل .. ويجب على عرض الرو أن يتعلم من سماك داون الكثير والكثير.
سأطرح تحليل بالأيام القادمة حول عوامل قوية ساهمت بنجاح عرض سماك داون هذا الأسبوع.. إنتظرونا.. ♥ :)
سأطرح تحليل بالأيام القادمة حول عوامل قوية ساهمت بنجاح عرض سماك داون هذا الأسبوع.. إنتظرونا.. ♥ :)







تحليل فقرة الامريكان الفا فيها غلط تتكلموا عن ثلاثية الشيلد في باتلجراوند
ردحذفشكراً للتنبيه..
حذفأزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذف