ذكرت شائعات منتشرة مؤخراً بأن WWE تخطط لإعادة "بودكاست ستون كولد" الذي يقدمه الاسطورة ستيف اوستن عبر شبكة WWE Network من اجل ان يكون الظاهرة الاسطورية الاندرتيكر احد اهم الضيوف للبرنامج.
وقد ذكرت شائعات ان WWE تخطط من اجل ظهور الظاهرة في مقابلة خاصة في بودكاست على الشبكة ولكن WWE لا زالت مستاءة منذ آخر حلقة من بودكاست اوستن الذي كان مع دين امبروز.
يذكر اننا قد ذكرنا الاسبوع الماضي بأن الصحفي الشهير ديف ميلتزر اكد بأن ستيف اوستن قد انتهى عقده مع WWE وغادرها ولكن لا نعلم ما الذي سوف يحدث مستقبلاً!.




اتمنى اذا رجع بودكاسته تترجموه وتترجموا مقابلته مع اندرتيكر ومقابلته السابقة مع دين امبروز
ردحذف